أخبار محلية

العمدة عبد الباسط: مشروع الزواج الجماعي لن يتوقف بنهر النيل وهناك مفاجآت قادمة

 

العمدة عبد الباسط: مشروع الزواج الجماعي لن يتوقف بنهر النيل وهناك مفاجآت قادمة.

 

البسابير: اواب مبارك

اعلن العمدة عبد الباسط عبد الله محمد سعيد رئيس اللجنة العليا للزواج الجماعي بولاية نهر النيل ان مشروع الزواج الجماعي لن يتوقف؛ مبشرا بعقد زيجات كثيرة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عبد الباسط في تصريحات صحفية على هامش إحتفال منطقة البسابير اليوم الجمعة بعقد قرآن 150 زيجة ضمن مشروع الزواج الجماعي

ان اللجنة استهدفت خلال الفترة الماضية ١٣٠ زيجة بمنطقة الشبطاب والقرى المجاورة لها وبمنطقة كدباس حيث تم عقد قران 100 زيجة؛ وقال إن من بشريات المشروع اصدر السيد رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان توجيهات ببدأ التنفيذ في الطريق الغربي سقادي الباوقة؛ وتقدم العمدة عبد الباسط عبد الله بالشكر لوالي ولاية نهر النيل والشركة المنفذة للمشروع المك نمر.

واعلن العمدة عبد الباسط عبد الله عن كشف جاهز لعقد قرآن 220 زيجة في منطقة الاتبراوي وفي الكتياب ايضا و 150 زيجة جنوب المتمة.

وأشار العمدة عبد الباسط عبد الله إلى أن مشروع الزواج الجماعي كان متوقفا خلال الفترة الماضية إلا أن اللجنة العليا طالبت رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان الذي أكد دعمه للمشروع.

 

وفي رده على أسئلة الصحافيين قال العمدة عبد الباسط عبدالله ان اللجنة العليا ستقوم بتمليك الشباب المتزوجين مشروعات زراعية تعينهم على مواصلة حياتهم بصورة جيدة.

 

ودعا الخيرين لدعم المشروع ليستفيد منه اكبر عدد من الشباب بالولاية؛ وتقدم العمدة عبد الباسط عبدالله بالشكر للشباب في ترتيب البرنامج وتنظيمه وإخراجه على احسن مايكون في كل المناطق التي تمت فيها الزيجات ؛ كم شكر الإدارات الأهلية بتلك المناطق؛ وختم العمدة عبد الباسط عبدالله رئيس اللجنة العليا حديثه بإعلانه عن تعهدات البرهان لرعاية ودعم المشروع حتى يبلغ غاياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى