أخبار محلية
أخر الأخبار

وزارة الشباب والرياضة المصرية تُطلق الملتقى الثاني للقيادات الشبابية الإعلامية على مستوى العالم العربي : كتب شمس الدين بخيت

وزارة الشباب والرياضة المصرية تُطلق الملتقى الثاني للقيادات الشبابية الإعلامية على مستوى العالم العربي

كتب شمس الدين بخيت

تحت رعاية فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تطلق وزارة الشباب والرياضة المصرية فعاليات الملتقي الثاني للقيادات الشبابية الإعلامية بالدول العربية خلال شهر فبراير المقبل، وذلك من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني ( الإدارة العامة لتأهيل الكوادر الشبابية) والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

 

ويشارك بالملتقى شباب وطلاب وأعضاء هيئة التدريس من المعيدين و حاملو درجة الماجستير لدى كليات وأقسام الإعلام والاتصال والتوثيق في مصر ومختلف الدول العربية.

 

يأتى الملتقى فى إطار تبادل الخبرات والرؤي والتجارب الناجحة بين القيادات الشبابية الإعلامية من مصر ونظرائهم في الوطن العربي، وتوطيد التعاون، والمساهمة في وضع أسس و خارطة طريق شبابية إعلامية تعزز قيم الهوية والثقافة العربية.

 

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد نظمت النسخة الأولى من ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية على المستوي المحلي بمشاركة شباب وطلاب كليات وأقسام الإعلام في مختلف الجامعات المصرية بواقع ١٦٠ طالباً وطالبة من ٣٦ جامعة ومعهد وأكاديمية بجانب شباب إعلام تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى