أخبار محلية
أخر الأخبار

افتتاح المبنى الجديد للصندوق القومي للإمدادات الطبية فرع البحر الأحمر

افتتاح المبنى الجديد للصندوق القومي للإمدادات الطبية فرع البحر الأحمر

 

بورتسودان : الفجر الجديد نيوز

تم اليوم افتتاح المبنى الجديد للصندوق القومي للإمدادات الطبية فرع البحرالأحمر، وذلك بحضور والي البحر الاحمر المكلف، المدير العام لقطاع الصحة، ممثل الشرطة، مدير شرطة المرور، إدارة الصيدلة، وادارات قطاع الصحة بالولاية.

 

واكد الوالي المكلف فتح الله الحاج لدى مخاطبته المناسبة أهمية مشروع مبنى الإمدادات الطبية بالولاية، مشيدا بدور الصندوق وقطاع الصحة في دعم وتعزيز جهود حكومة الولاية لتطوير الخدمات الصحية وتوطين العلاج بالبحؤر الاحمر.

 

كما تحدث المدير العام لقطاع الصحة بالولاية د. ابراهيم ملك الناصر وأمن على أهمية المشروع، موضحا أن المشروع يشمل أكبر مخزن للإمداد الدوائي خارج العاصمة الخرطوم، وذلك نسبة للموقع المميز للولاية في إستقبال واردات السودان من الدواء، مشيدا بمشروعات الصندوق التي تهدف إلى تطوير خدمات الإمداد الدوائي.

 

من جانبها وصفت مدير فرع الصندوق القومي للامدادات الطبية بالبحر الأحمر د. رباب خضر، المبنى الجديد للصندوق بمشروع القرن، موضحة أن المشروع يهدف إلى توفير ظروف تخزين جيدة للامداد الدوائي وتحسين بيئة العمل وتسهيل مهام إستلام وتوزيع ومراقبة المخزون الدوائي من أجل تقديم خدمات مميزة في هذا المجال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى