أخبار محلية
أخر الأخبار

توجيه تهمة القتل العمد للمتهمين في قضية تفجير «نادي الأمير» ببورتسودان

توجيه تهمة القتل العمد للمتهمين في قضية تفجير «نادي الأمير» ببورتسودان

الخرطوم: سودان برس

أصدار قاضي محكمة الخرطوم شمال اليوم الأحد، الحكم بإدانة إثنين من المتهمين بتفجير نادي الأمير بحي سلبونا ببورتسودان تحت المادة 130 القتل العمد وتم تحديد جلسة يوم 27 من فبراير الجاري لأولياء الدم لطلب القصاص أو العفو.

وكان ممثلو الدفاع والإتهام أمام محكمة مكافحة إلارهاب بالخرطوم شمال أمام القاضي محمد سر الختم قد اودعوا مرافعتي الدفاع والاتهام الختامية في قضية المتهمين الأربعة بتفجير نادي الأمير ومن بينهم نظامي والتي راح ضحيتها (4) من المجنى عليهم ومن بينهم سيدة وتم حجز الملف للنطق بالحكم.

وفي العاشر من يوليو 2021م لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم امرأة، واصيب آخرون جراء انفجار عبوات ناسفة «قرنيت» مجهولة في نادي الأمير بحي سلبونا بمدينة بورتسودان.

ونفذ مجهولان يستغلان دراجة نارية هجوماً على نادي الأمير الرياضي بحي سلبونا ببورتسودان وألقيا عبوة ناسفة على المواطنين داخل النادي في ضاحية سلبونا بمدينة بورتسودان.

وتوفي على إثر الحادث 4 أشخاص هم، رئيس نادي الامل السابق محمد ميرغني حاكم، ويعمل في التخليص ببورتسودان، وحسن بابكر ككراب، موظف بهيئة الموانىء البحرية، ومحمد حجر، عامل يوميات، بجانب امرأة كانت بالقرب من موقع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى