أخبار محلية
أخر الأخبار

وزير الشؤون الدينية يشيد بالأداء المتميز للبعثة الإدارية لولاية البحر الأحمر لنجاحها في موسم الحج ١٤٤٥ه

 

 

الفجر نيوز

قام د. أسامة البطحاني وزير الشؤون الدينية والأوقاف يرافقه السيد محمد عبد الوهاب الأمين العام لمجلس الحج وعدد من كبار المسؤولين بإشرافية بعثة الحج السودانية قاموا بزيارة بعثة حجاح ولاية البحر الأحمر بمقر إقامتها بفندق عبد الله الفوزان بمنطقة العزيزية جنوب بمكة المكرمة حيث كان في استقباله الأستاذ هاشم الأمين مدير عام قطاع التوجيه والشيخ عيسى محمد علي رئيس البعثة والشيخ أسامة ختم مشرف الترحيل بالبعثة والشيخ محمد علي بخيت مشرف الاطعام حيث أستمع السيد الوزير إلى شرح مفصل من الرئيس لموقف وضع البعثة منذ حضورها وحتى اكتمال المناسك حيث أدى جميع الحجاج مناسكهم دون أي معضلات تذكر.

 

من جانبه أشاد الأستاذ هاشم الأمين بجهود أعضاء الإشرافية الذين أعدوا أعدادا جيداً لهذا الموسم وفق خطة محكمة وضوابط ساعدت في تسهيل مهمة البعثات والأمراء والحجاج.  

 

فيما أثنى الأستاذ محمد عبد الوهاب على أداء كوادر بعثة ولاية البحر الأحمر التي تعتبر ثاني أكبر بعثة على مستوى السودان وخبراتهم الثرة واعدادهم المبكر للموسم.

 

وفي ختام اللقاء تحدث السيد الوزير شاكراً المولى عز وجل على على توفيقه مشيداً بالاداء المميز لبعثة هذا العام بصفة عامة وأداء بعثة البحر الأحمر بصفة خاصة داعياً إياهم بتقييم الموسم ورفع السلبيات والايجابيات مؤكداً رضاءه التام وتقديره للجهد الكبير الذي بذل من أجل إنجاح موسم الحج .. وفي الختام دعا الله ان يتقبل من الحجاج حجهم وان يوصلهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى