Uncategorized
أخر الأخبار

شكر الرئيس السيسي والشعب المصري السفير عماد عدوي يلتقي عدد من كبار الإعلاميين المصريين

 

التقى سفير السودان لدى مصر سعادة الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفى عدوي اليوم بعدد من كبار الإعلاميين المصريين ، على رأسهم الدكتور أسامة السعيد رئيس تحرير صحيفة الأخبار والأستاذ أحمد إمبابي مدير تحرير روز اليوسف ومجموعة من قناة القاهرة الإخبارية إضافة إلى الأستاذ الهندي عزالدين والدكتورة بخيتة أمين.

وشكر السفير عماد عدوي الإعلام المصري على دوره الكبير في دعم وحدة واستقرار الدولة السودانية خاصة خلال الحرب الدائرة في البلاد.

وقدم سعادة السفير عدوي خلال مقابلة مع قناة القاهرة الإخبارية شكره للقيادة المصرية والشعب المصري على ما قدموه من حسن استقبال للشعب السوداني في هذه المحنة ، وأكد على متانة وأزلية العلاقات بين البلدين الشقيقين .

وأشار السفير إلى مشروع مهرجان (شكراً مصر) الذي تنظمه لجنة شعبية عليا تحت رعايته ، للتعبير عن وفاء السودانيين وعرفانهم لما لمسوه من حميمية الاستقبال والاستضافة في بلدهم الثاني.

وفي ما يتعلق بموضوع المدارس السودانية في مصر أكد السفير على ضرورة الالتزام بموجهات ومطلوبات الدولة المضيفة في ما يتعلق بتوفيق أوضاع المدارس ، لكن السفير قال إن السودانيين ينتظرون مكرمة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في ملف المدارس مراعاة للوضع الاستثنائي لضيوف مصر من السودان.

يذكر أن وفد إعلامي مصري يزور بورتسودان خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى