أخبار محلية
أخر الأخبار

تفاهمات بين شركة الموارد المعدنية وجامعة البحر الأحمر

 

 

 

بورتسودان :

 

 شرعت الشركة السودانية للموارد المعدنية، و جامعة البحر الأحمر لابرام مذكرة تفاهم مشتركة لتتويج التفاهمات بين الطرفين ضمن التعاون بينهما، جاء ذلك إبان لقاء مدير جامعة البحر الأحمر البروفيسور عبدالقادر بدوي محمد بالمدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية الأستاذ محمد طاهر عمر .

 

  بحضور الدكتور عبود سليمان أحمد أمين الشؤون العلمية ووكيل الجامعة الدكتور نور الدين صالح عبيد والمدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة دكتور الأمين أوشيك ومدير الإدارة العامة للتخطيط بشركة الموارد المعدنية الأستاذ الصادق الحاج ؛ وذلك وفقا لادارة الاعلام بجامعة البحر الأحمر .

 

من جانبه أكد مدير جامعة البحر الأحمر البروفيسور عبد القادر البدوي ان الجامعة تستضيف قرابة عشر جامعات من المناطق المتأثرة بالحرب كما قدم ملامح عن أدوار الجامعة واشاد البروفيسور عبد القادر البدوي بالتعاون مع الشركة السودانية للموارد المعدنية محييا ماوصفها بالادوار الوطنية والتنموية للشركة. 

 

 اما الأستاذ محمد طاهر عمر المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية فاكد ان الشراكة يمكن أن تؤدي إلى تحسين وتطوير البرامج المقدمة من قبل الطرفين واعدا بتوقيع مذكرة التفاهم قريبا ، موضحاً ان الشركة قبل 15 ابريل كانت تعمل في “15” ولاية والآن انحسرت إلى “5” ولايات حيث فقدت “9” ولايات مما أثر على مواردها مبينا تمكنهم من سد الفجوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى