أخبار محلية
أخر الأخبار

اتفاق تعاون بين المواصفات وجامعة وادي النيل

 

 

 

وقعت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس مع جامعة وادي النيل اتفاقية تعاون بين الجانبين وذلك بقاعة جرش بإدارة الجامعة بعطبرة . 

 

وقعت عن هيئة المواصفات الأستاذة رحبة سعيد عبد الله المدير العام للهيئة ووقع عن الجامعة البروفيسور حسن الحاج الصائم مدير الجامعة.

 

 وقالت الاستاذة رحبة سعيد عبد الله بأن الشراكة مع جامعة وادي النيل تمثل شراكة علمية مهمة للهيئة تفتح افاق جديدة للتعاون بينهما مؤكدة أن الهيئة جهة علمية رقابية. 

فيما أعلن البروفسور حسن الحاج الصائم عن تسخير كل إمكانيات الجامعة و معاملها في إطار التعاون بين الجامعة والهيئة مشيراً إلى إمكانية تقديم ورش متخصصة لنشر ثقافة التقييس والمواصفات لعدد من كليات الجامعة مؤكداً أهمية أن تتكامل الادوار و تتضافر الجهود لإصلاح حال المجتمع السوداني وتطويره

 

وأوضح دكتور أحمد سيد أحمد مدير المواصفات والمقاييس قطاع نهر النيل أن جامعة وادي النيل من أولى المؤسسات التي سجلت زيارة للمواصفات بالولاية مشيرا إلى توقيع مذكرة التفاهم يحقق مكاسب للجانبين في مجالات التبادل العلمي والخبرات. 

 

وشهد احتفال التوقيع عرض حول الجامعة ومشاريعها وأقسامها العلمية والادارات العاملة والمراكز البحثية إلى جانب دور الجامعة بالولاية واهتماماتها بقضايا المجتمع ومعالجتها كذلك شهد البرنامج عرض للتعريف بالهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى