أخبار محلية
أخر الأخبار

وزير الصحة الإتحادي المكلف :مستشفى سواكن يحتاج لكثير من التدخلات

وزير الصحة الإتحادي المكلف :مستشفى سواكن يحتاج لكثير من التدخلات

أكد وزير الصحة الإتحادي المكلف د٠هيثم محمد إبراهيم، إستمرار جهود وزارته في إستقرار الوضع الصحي بولايات السودان المختلفة، والعمل على تاهيل وتطوير المستشفيات،مثمناً دور منظمة الصحة العالمية في دعم القطاع الصحي بالسودان.

جاء ذلك لدى زيارته لمستشفى سواكن العام ،يرافقه والي ولاية البحر الأحمر اللواء ركن معاش مصطفى محمد نور ،والمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية شرق المتوسط د. حنان بلخي، ومدير قطاع الصحة بالولاية د. احلام عبدالرسول، وعدد من قيادات الوزارة الإتحادية .

وأشاد الوزير، بالكوادر الطبية العاملة في القطاع الصحي في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد،واكد ضرورة توفير المعينات والدعم المطلوب لمجابهة المرحلة القادمة ، مشدداً على إستدامة الخدمات الصحية بمستشفي سواكن ، معلنا إلتزام الوزارة بسد النقص وتذليل الصعاب ،دعماً للجهود التي تبذلها الإدارة.
فيما وقف الوفد على سير تقديم الخدمات بمركز صحي المشيل النموذجي الذي يقدم خدمات الرعاية الصحية الأساسية .

من جانبها جددت المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية شرق المتوسط د. حنان بلخي ،إلتزام المنظمة بدعم مشروع الجودة والإعتماد للمستشفيات والمراكز الصحية، شاكرة الكوادر الطبية العاملة في القطاع الصحي بالسودان، على إستمرار تقديم الخدمات الصحية في ظروف صعبة ،قائلة إن الطبيب هو الذي يقود البيئة المحيطة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى