أخبار محلية

مأمون على فرح يكتب : الرتبة : مستشار.. متمرد.. كاذب


 

 

عدد من مستشاري الهالك عقدوا بالأمس مؤتمر صحفي لم يحضره سوي القليل من أجهزة الإعلام اطل من خلاله عدد من مستشاري التمرد ليعودو لنا بعد أكثر من عام ونصف ليدخلو في الحياة وكان شئياََ لم يكن متناسين مرارة الايام وجرائم السفاح وهم جزء منها.

 

 

اولا نريد من السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة إصدار قرار بتكوين لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة من هو الشخص الذي سمح لهولاء المتمردين بعقد مؤتمر صحفي في العاصمة.. كذلك على النائب العام الاضطلاع بدوره في التحقيق العاجل مع هؤلاء المجرمين وهم شركاء في كل ما حدث للشعب السوداني ونحتفظ لأنفسنا بالحق في ملاحقتهم أمام المحاكم لمشاركتهم في مخطط تدمير البلاد والتدليس والكذب على السلطات الشرعية في البلاد واخفاء معلومات ضرت بالأمن القومي وتسببت في تدمير البلاد.

 

 

لن نسمح مجدداََ بسياسة الافلات من العقاب التي كانت سائدة في فترة وجود الهالك ويجب اعتبار هؤلاء المستشارين مشاركين في كل ما حاق بالبلاد بنص القانون وبامر الشعب.

 

 

بعد ما أحدثه الخائن الخائب العميل كيكل بارض الطيبين لن نسامح اي شخص وضع يده مع التمرد وقتل وسلب واغتصب فالجرم اكبر من ان يغتفر ولن نسكت ونتفرج على القافزين مؤخراََ من مركب الدم والدموع التي سالت انهاراََ من الجنينة وحتى الجزيرة.

 

 

الحق حق الشعب والشعب أصدر أمره بضرورة التحفظ على كل من ساند التمرد وتسبب في قتل الأبرياء لينال جزاءه وفق القانون السوداني ونحن من هذا المنبر نجدد كامل الثقة في القضاء السوداني الذي مازال قادراََ على تحقيق العدالة في هذه البلاد.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى