أخبار محلية
أخر الأخبار

التربية والتوجيه بكسلا تتسلم الدفعة الاولى من كتاب الصف الثالث متوسط

 

 

كسلا : الفجر 

 

تسلمت وزارة التربية والتوجيه بولاية كسلا ضمن الجهود المبذولة من الوزارة وحكومة الولاية الدفعة الاولى من كتاب الصف الثالث .

 

حيث تسلم الاستاذ ماهر الحسين مدير عام وزارة التربية الوزير المكلف الدفعة الاولى بحضور الاستاذ صلاح بابكر مدير المرحلة المتوسطة بالولاية والاستاذ ابوالقاسم محمد الامين مدير المرحلة الابتدائية بالولاية والاستاذ السر سليمان مدير الشؤون الإدارية بالوزارة، وممثل وزارة المالية.

 

وقال المدير العام الوزير المكلف للوزارة أن الجهود المبذولة من وزارة التربية والتوجيه ولاية نهر النيل الدامر لدعم وتطوير التعليم بولاية كسلا ستسهم في استقرار طلاب الصف الثالث المتوسط وحل مشكلة الكتاب.

 

وأكد حرص الوزارة على انتظام الدراسة مثمنا دور حكومة الولاية ووزارة التربية الاتحادية ووزارة التربية ولاية نهر النيل على الدعم لاستقرار العام الدراسي بولاية كسلا رغم الظروف التي تعيشها البلاد.

 

واعرب عن شكره الإخوة فضل المولى من ولاية نهر النيل الدامر وابوسيف السيوفي بتذليل الصعاب ووصول الدفعة الأولى من الكتاب.

 

وامتدح مدير المرحلة المتوسطة بالولاية الدور المهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية من عمر البلاد الذى تقوم به وزارة التربية والتوجيه وحكومة الولاية والتجاوب من وزارة التربية ولاية نهر النيل الدامر الذي انعكس إيجابيا بوصول الدفعة الأولى من كتاب الصف الثالث المتوسط بالرغم من التحديات مؤكدا وصول الدفعة الثانية من الكتب خلال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى