رياضة عالمية

برشلونة يتفوق على إلتشي بهدفين فى الشوط الأول.. فيديو

أنهى فريق برشلونة الإسبانى الشوط الأول أمام إلتشي متقدماً بنتيجة 2 / 0  فى اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

سجل هدفى برشلونة البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى الدقيقة 34 ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثانى فى الدقيقة 41 من الشوط الأول، وشهد الشوط العديد من المشاهد على رأسها طرد جونزالو فيردو لاعب ألتشي فى الدقيقة 14، فضلا عن إلغاء هدف للإسبانى بيدرى لفريق برشلونة بداعى التسلل.

بدأ برشلونة بتشكيل مكون كالتالى..

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: اراخو – جول كوندي – إريك جارسيا – بيلد.

الوسط: فرانك كيسي – فرينكي دي يونج – بيدري.

الهجوم: ممفيس ديباي – روبرت ليفاندوفسكي – ديميبلي.

Image

تشكيل التشى

Image

ويخوض برشلونة مباراة اليوم بعد أيام من الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأظهر برشلونة مع تشافي، مؤشرات إيجابية تنبِئ بأنه وضع خلفه إحدى أسوأ أيامه منذ عقود، حيث بدا واضحا ان المدير الفني راضيا إلى حد كبير عما شاهده في ميونخ، خصوصا أنه قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سنأخذ الإيجابيات.. ورغم أن النتيجة كانت سلبية، سنتعلم من الأخطاء.

وسيكون برشلونة أمام فرصة لخطف صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت حال الفوز أمام التشي اليوم، حيث إن يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب  برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل.
في المقابل، يعاني إلتشي من سوء نتائح منذ بداية الموسم، حيث إنه يدخل المباراة وهو في أسوأ أحواله، بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من أول خمس جولات، ويحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى