أخبار محلية

الغرفة التجارية بالجزيرة:حكومة الجزيرة عباره عن سمسره وجبايات للحكومة المركزية والمقابل المناصب

الغرفة التجارية بالجزيرة:حكومة الجزيرة عباره عن سمسره وجبايات للحكومة المركزية والمقابل المناصب

مدني شمس الدين بخيت

شن الأستاذ محمد عبد الرحمن المبشر عضو الغرفة التجارية بولاية الجزيرة هجوما عنيفا على حكومة الجزيرة والامين العام لديوان الضرائب بالجزيرة.

ووصفهم سماسرة وموظفي جبايات للحكومة المركزية والمقابل هو المنصب بحد قوله وأضاف وزارة المالية وعبر ديوان الضرائب تريد فرض الأمر الواقع بإصدار قرارات منافية للواقع وهي تفرض ضرائب باهظة على التجار.

بنسب متفاويته وكبيره على السلع واعتبره قرار مجحف وسنناهضه بقوة .ونوه المبشر خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الغرفه ظهر اليوم الثلاثاء بالغرفة التجارية بمدني نوه لخطورة القرار على المواطن ومعاشه وقال أيضا أن المواطن بالضروره الوقوف معنا في خطواتنا المقبلة لأننا نقف في صفه مناهضة لقرار زيادة الضرائب. وأضاف أن الهدف من المؤتمر هو توصيل عدد من الرسائل للجهات الحكومية وللراي العام والمواطنين حتى يعلموا بما يجري على الواقع. وأشار المشرف الي ان التضخم صناعة حكومية بحته بحد قوله وهو انعكاس لفشل الحكومة نفسها وقال إن ذلك مردوده سيكون سلبا على معاش الناس.واكد المشرف أنهم ساعون لتوحبد الجهود بكل محليات الولاية ومن بعد الخطوة التالية بالتنسيق مع عدد من الولايات لتوحيد الرؤى بشأن قرار موحد يحفظ الحقوق ويعيد الأمور لنصابها نصرة للمواطن في المقام الأول..

وأكد المشرف أن هنالك خطوات ستكون لها ما بعدها منها أننا كتحار سنعمل على سحب ودائعنا بالبنوك اذا لم نجد استجابة من ديوان الضرائب وقال إن ديوان الضرائب امهلنا 48 ساعة للرد على مذكرتنا التي رفعناها صباح اليوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر .وقال أننا في انتظار رد الضرائب قبل أن نخطو خطوات تصعيدية. هذا وقد تحصلت الصحيفة على نسخة خاصة من المذكرة الضافية المرفوعة لديوان الضرائب بالجزيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى