أخبار محلية

وزير النقل يباهي بعلاقته مع عمال الموانئ ويكشف ملابسات زيارته الاخيرة لبورتسودان

وزير النقل يباهي بعلاقته مع عمال الموانئ ويكشف ملابسات زيارته الاخيرة لبورتسودان

ابدي وزير النقل المكلف، هشام ابو زيد، إستغرابه من الحديث عن عدم الترحيب به في الميناء خلال زيارته الاخيرة لبورتسودان، لافتاا الي ان انه لم يزر الميناء اصلا، وكان في إجتماع لجنة لمراجعة الوكلاء الملاحيين.

وباهي الوزير بعلاقته الجيدة مع عمال الموانئ، قائلا ” اكثر من ثلثي العمال يحتفظون برقم هاتفي ومتواصلين معي وكل المعنيين بالموانئ من عمال وفنيين ومعاشيين ونظار علي تواصل معي”.

وكشف ابو زيد ملابسات زيارته لبورتسودان مؤخرا، ان الزيارة كانت لاجتماع لجنة لمراجعة الوكلاء الملاحيين لان هذه اللجنة فيها الصرف علي العملة الحرة وتداولها خارج الميناء وفيها مسالة تمس ناحية امنية كبيرة وثلثي اعضاء اللجنة ليسوا من الموانئ ومن جهات اخري وكلاء جمركيين ومخلصين وقانونيين ووكلاء نيابة ومسجل تجاري ورئيس الادارة القانونية بولاية البحر الاحمر لذلك تم عقد الاجتماع بقاعة الاجتماعات بمباني جهاز الامن وبعد انتهاء الاجتماع رجعت الي المطار ولم يكن هناك برنامج لكي ازور الميناء.

واستغرب الوزير من الحديث عن وصوله لبورتسودان متخفيا، مشيرا الي انه سافر بالطيران، وسخر من الحديث عن انهم بصدد ابرام اتفاق مع جهة ما، وزاد: “لو كان الامر كذلك لا داعي ان اذهب الي بورتسودان وكان بالامكان ان يتم ذلك من داخل مباني الوزارة وما في زول يجيب خبر”.

واكد ابو زيد ان اهل الموانئ يدركون انه ومنذ ان تسلم مهامه “ليس لديه شئ “تحت التربيزة كلامي واضح وفوق التربيزة” ولذلك تعودوا مني علي الصراحة ولذلك هناك من يحاول خلق فجوة بين الوزير وهيئة الموانئ عازيا ذلك لانهم شعروا بقربي من هؤلاء الناس ومتواصل معهم بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى