أخبار محلية
أخر الأخبار

جهاز المغتربين وسلامات يبحثان تطوير الشراكات

جهاز المغتربين وسلامات يبحثان تطوير الشراكات

بحث جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج ومنظمة سلامات الطبية الخيرية بالمملكة المتحدة وايرلندا سبل تطوير الشراكة بينهما والقائمة على نقل المعرفة الطبية وتقديم الخدمات العلاجية والتدريب الطبي .

هذا وقد التقى الدكتور عبد الرحمن سيد احمد زين العابدين نائب الأمين العام لجهاز المغتربين بمكتبه صباح امس الدكتور علي عباس الإمام عضو مجلس أمناء منظمة سلامات الطبية الخيرية ترافقه الاستاذة فتحية البركل منسق برامج المنظمة بالخرطوم حيث بحث الجانبان فتح مراكز متخصصة لسلامات بالخرطوم ثم الولايات كواحدة من اهم مشروعات تطوير الشراكة بين الجانبين إضافة الى الجانب الاعلامي والترويجي لبرامج المنظمة فضلا عن إيجاد مقر لسكرتارية المنظمة بجهاز المغتربين .

من جانبه تعهد جهاز المغتربين بتوفير كافة المطلوبات الخدمية واللوجستية التي تعين المنظمة على الإعداد لبرامجها والتواصل مع الجهات ذات الصلة بالخرطوم والولايات من مقر عملها بالخرطوم .

الى ذلك كشف الدكتور إمام عن وجهة القافلة الثلاثون المزمعة في مطلع سبتمبر المقبل والتي ستسيرها منظمة سلامات الطبية الخيرية بالمملكة المتحدة وايرلندا الى مدينة الضعين بولاية شرق دارفور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى