أخبار محلية

فى إطار المسؤولية المجتمعية .. شركة اليانس تكشف عن تنفيذ مشاريع مياه لصالح أهالي مناطق التعدين

فى إطار المسؤولية المجتمعية ..

شركة اليانس تكشف عن تنفيذ مشاريع مياه لصالح أهالي مناطق التعدين

 

دعم كبير من الشركة لقطاع الزراعة بشمال وجنوب سيدون بنهر عطبرة .

 

 

شركة اليانس أنشأت مدرسة للقابلات وشبكة مياه ومدارس ووفرت عربة إسعاف لمستشفي هيا.

 

كشفت شركة اليانس للتعدين عن شروعها في تتفيذ مشروع مياه بقرى القداد شمال وجنوب وحدة ادارية سيدون بنهر عطبرة شرق بكلفة تفوق الـ 120 مليون جنيه .

واكد رئيس لجنة تطوير منطقة وادي عشار العمدة / أحمد على عمار اطلاق مشروع المياه مطلع نوفمبر الجاري مشيراً الي أن شركة اليانس للتعدين ستقوم بتنفيذ المشروع فى إطار المسؤولية المجتمعية وهو عبارة عن تركيب أنبوب مياه من نهر عطبره بطول 3 كيلو متر إضافة إلي إنشاء محطة ضخ وصهريج لتخزين المياه فضلا عن توصيل شبكة مياه لقرية الكروة.

وأبان على أن المشروع يستفيد منه 5 ألف مواطن لافتاً بأن لديهم إتفاقا مع الشركة بتخصيص نسبة 2%من أرباحها لصالح أهالي منطقة التعدين.

وأضاف بأن جزء من هذه الأموال تم توظيفها لإستصلاح أراض زراعية للمواطنين وتم فعليا إستصلاح أكثر من 5 ألف فدان من إجمالي 50 ألف فدان مستهدفة بجانب تخطيطهم إستجلاب عدد من الآليات الزراعيه المثمثلة في ( تراكتورات – حاصدات – آليات نظافة ) لافتاً إلي سعي لجنة تطوير وادي عشار للحصول على محطات طاقة شمسية للمنطقة .

يذكر أن شركة اليانس للتعدين قامت بتنفيذ عدد من مشروعات المسؤولية المجتمعية بمحلية هيا شملت إنشاء مدرسة قابلات وتنفيذ شبكة مياه هيا بجانب إنشاء مدارس وتوفيرعربة إسعاف لمستشفي هيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى