أخبار محلية
أخر الأخبار

لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بهيئة الموانئ البحرية تبشر بزيادات مطلع العام الجديد

لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بهيئة المواني البحرية تبشر بزيادات مطلع العام الجديد

 

 

التحية والتقدير لاعضاء اللجنة الفنية

ومن ثم التحية والتقدير لكل عمال وموظفي هيئة المواني البحرية..

*عمالنا وموظفينا الاوفياء*

لقد تابعتم المبادرة المقدمة من قبل التجمع كجسم ساهم في الكثير من المبادرات والاقتراحات التى من شأنها سد الفراغ النقابي الذي لازم مؤسستنا طيلة الفترة الماضية ومن لا يشكر الناس لايشكر الله.

لقد ساهمت هذه المبادرة في جمع كلمة عمال وموظفي هيئة المواني البحرية على قلب رجل واحد ومن ثم ساهم الجميع في دعم هذا المقترح دون استثناء وعمل الجميع من دون أي أجسام او تسميات تحت مسمى لجنة الهيكل الراتبي.

اليوم نزف لكم بشريات هذا الانسجام وهذا الدعم في اشواق ظلت تراوح مكانها بسبب ضعف الاجور الا وهو التصديق بذيادة علاوات الفصل الثاني المضمنة في مزكرة لجنة الهيكل الراتبي وهي بقيمة 145 الف على ان تمنح للعاملين من يناير 2023م وهذا حتما لم يكن كل تطلعاتنا ولكن نقول بداية الغيث قطره وهذا بالتأكيد سيحقق ولو جزء من هدفنا وهو الرضى الوظيفي الذي يعتبر الدافع والمحفز الأول في ذيادة الإنتاج والانتاجية.

وايضا لابد لنا من إعطاء كل ذي حق حقه الا وهو الشكر والثناء للسيد / المدير العام الباشمهندس ابراهيم يوسف لم قدمه من دعم وسند لهذه اللجنة في مسعاها تجاه تحسين الأجور في الضايقة المعيشية التي نعيشها الان.

وكذالك الشكر موصول للإدارة المالية من رأس الهرم إلى أدنى شخص يعمل بهذه الادارة وكذالك الشكر موصول للإدارة العامة للموارد البشرية لما قدموه من جهد مقدر في هذا الصدد.

#عقبال_الخير_يترادم_والدنيا_تمش_دغرية

#في_الاتحاد_قوة

 

 

 

ع/..السكرتارية

عبدالمنعم مصطفى اونور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى