أخبار محلية
أخر الأخبار

عبر أجواء مثالية أكدت عظمة النادي.  *الجمعية العمومية لنادي الاتحاد مدني تنتخب مجلس إدارة جديد بقيادة اللواء عاطف خلف الله*

عبر أجواء مثالية أكدت عظمة النادي.

*الجمعية العمومية لنادي الاتحاد مدني تنتخب مجلس إدارة جديد بقيادة اللواء عاطف خلف الله*

رصد شمس الدين حاج بخيت وجمعه الزاكي.

 

بحضور 107 عضوا من اصل 172 عضوا انعقدت بمقر نادي الاتحاد مدني الجمعية العمومية العادية للنادي بتشريف أنيق من وزير الشباب والرياضة بالجزيرة المكلف طارق عبد الرحمن ونائب رئيس الاتحاد العام معتصم عبد السلام ونائب رئيس الاتحاد المحلي بمدني علي النعيم.والاستاذ كمال دقش رئيس مفوضية الانتخابات..والأستاذ عصام خلف الله رئيس لجنة التدريب بالاتحاد المحلي. واللاعب الدولي الأسبق عبد العظيم الجار رئيس هيئة البراعم والناشئين بمدني والأستاذ بكري عبد الغني رئيس قطاع الاستثمار بنادي الأهلي. والأستاذ عوض دراج رئيس نادي حنتوب السابق.والاعلام الرياضي ..وعدد من مناديب الأندية .. قبل أن ترسم العضوية لوحة رائعة من العمل الديمقراطي والنقاش الشفاف فضلا عن لوحة التنظيم الفائق والكرم الحاتمي…

*مشهد للتاريخ*

في مشهد بدأ أكثر من رائع أسهم في الأجواء الصحية داخل الجمعية وأكد عظمة رجال نادي الاتحاد حيث جلس بجوار المنصة المخصصة للإعلاميين كل من الاستاذ محمد الطيب ياسين الرئيس السابق وسعادة اللواء عاطف خلف الله الرئيس الحالي وهما يتجادلا في ابتسام قبل بدأ إجراءات الجمعية العمومية..

*أجواء مثالية وتنظيم جيد*

تنظيم جيد جدا قامت به اللجنة وترتيب جلوس الضيوف واعضاء النادي..أجواء من الألفة والمحبة والسلام سادت إجراءات الجمعية العمومية والتي ابتدرت بالقرآن الكريم ثم بدأ حصر كشف العضوية الذي أكمل 172 عضوا قبل أن يتم الإعلان عن كشف اعضاء المجلس وهو الكشف الوحيد الذي تقدم للجمعية.

*فوز بالتزكية*

بعد إعلان أسماء المجلس من قبل رئيس لجنة الانتخابات وهي اللجنة الخاصة بالانتخابات التي تتبع للنادي وبالتالي يكون الاتحاد هو النادي الوحيد الذي انتهج هذا النهج بإشراف لجنته على انتخابات الجمعية العمومية ليتم إعلان فوز المجموعة بالتزكية بقيادة اللواء عاطف خلف الله..

وادناء أسماء مجلس إدارة النادي المنتخب. .

 

1/عاطف خلف الله احمد علي

للرئاسة

 

2/ جمال عبدالوهاب الصقري

نائب الرئيس

 

3/حسن السر عبدالماجد

مساعد الرئيس للشؤن الإدارية

 

4/محمد عثمان محمد احمد

مساعد الرئيس للسؤن الماليه

 

5/ صديق موسي محمد العوض

مساعد الرئيس للشؤن القانونية

 

6/أميل عزمي موسي سلامة

مساعد الرئيس للتخطيط.والمشاريع

 

7/عبدالله البشير ميرغني

مساعد الرئيس لشؤن العضوية

 

محي الدين حسن السيد

مساعد الرئيس للمنشئات

 

9/معتز حسن إدريس( لقد)

مساعد الرئيس لشؤن الرياضية

 

عمار علي محمد عبدالله

مساعد الرئيس لشؤن الإعلام وتقنية المعلومات

 

11/لقاء علي البشير

مساعد الرئيس لشؤن المراءة

12/ يوسف دفع الله ابوعاقلة

مساعد الرئيس لشؤن الاتصال والعلاقات الخارجية..

 

*كلمة الرئيس المنتخب*

حال الانتهاء من أعلان المجلس تركت لجنة الانتخابات بالنادي المنصة للرئيس المنتخب اللواء عاطف خلف الله ليلقي كلمته أمام الحضور قبل أن يقف الجميع تصفيقا ومباركة له ولمجلسه وأكد الرئيس سعادته بثقة أعضاء الجمعية فيه وفي مجلسه مشيدا بما تم من إجراءات توافق عليها الجميع في أجواء أخوية..وأشاد سيادته بالدور الكبير الذي ظل يلعبه الإعلام الرياضي ووقفته معهم طوال الفترة الماضية مؤكدا أن الإعلام شريك أصيل في كل برامجهم .ثم تلى برنامجهم كاملا آنيا ومستقبليا وفصل برنامجهم في شأن الاستثمار وكيفية تنفيذه ووعد في إكمال البرنامج الاستثماري في فترة عام وقال انهم أمام تحدي كبير لإنجاح برنامجهم وقال إنجازاتهم في لجنة التطبيع بلغت نسبتها 50% كانت أبرزها استخراج شهادات البحث لكل عقارات النادي البالغة 16 قطعة فضلا عن مبنى النادي الرئيسي وقال انهم سيقومون بالاتفاق مع عدد من الشركات لابرام عقودات بناء استثمارات النادي داخل وخارج النادي مطالبا العضوية بتفويض للمجلس في البدء في الإجراءات الفورية.

*محمد الطيب ياسين معقبا*

عقب ذلك تحدث رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الطيب ياسين والذي بارك للمجموعة ثقة الجمعية مشيدا بما تم من عمل وإجراءات وقدم محمد الطيب اعتراضا بطريقة بيع بعض العقارات وأضاف أن أي إجراء في ملف الاستثمار لابد من عقد جمعية خاصة به في وقت آخر لمنح التفويض.قبل أن يدخل رئيس لجنة الانتخابات ويقول إن التفويض يجب ان يصدر من الجمعية العامة بشكل رسمي وعبر تصويت كامل لكل الاعضاء.

*تفويض ومباركة*

بعد ذلك توجه رئيس لجنة الانتخابات ودعى الجميع بالتصويت لمنح المجلس ورئيسه التفويض الكامل لتنفيذ عمل الاستثمارات فكانت الموافقة الجماعية من الأعضاء ليعلن رئيس لجنة الانتخابات منح الأعضاء التفويض للمجلس ورئيسه للبدء في إكمال الاستثمارات.

*علي النعيم يشيد*

خلال كلمته أمام أعضاء الجمعية أشاد نائب رئيس الاتحاد المحلي بمدني علي النعيم بما تم من إجراء غاية في الشفافية والديمقراطية وأضاف أن نادي الاتحاد مدني هو النادي الوحيد الذي عقد جمعيته بواسطة لجنة انتخابات من داخل النادي وهو أمر يحسب لهم والتاريخ مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على نادي الاتحاد وطوال تاريخه مشهودا له بتقديم كل ماهو جميل وأضاف أن الرياضة والعمل داخل الأندية أصبح مكلفا جدا لذا تكمن أهمية برنامج الاستثمارات ونادي الاتحاد يملك عدد من الاستثمارات اذا تم تنفيذها ستجعل منه قوة ضاربة وسيكون من أكبر الأندية بالبلاد مؤكدا وقوفهم مع المجلس المنتخب في سبيل تحقيق كل أهدافهم.

*كلمة معتصم عبد السلام*

عقب ذلك تحدث معتصم عبد السلام نائب رئيس الاتحاد العام هنأ الجميع مؤكدا ان ما شاهدناه يؤكد عظمة هذا النادي وقال إنه في يوما ما كان جزء من هذا النادي وافخر بذلك وتمنى معتصم للمجلس الجديد كل التوفيق.

*وزير الشباب والرياضة يختم البرنامج بكلمة ضافية*

في ختام البرنامج تحدث وزير الشباب والرياضة المكلف طارق عبد الرحمن مرحبا بالجميع وقدم تهنئته للمجلس وأشاد في كلمته بالاجواء التي سادت إجراءات الجمعية مؤكدا سعادته بما تم وقال إن مثل هذه الأجواء تسهم في استقرار النادي مستقبلا وأبان الوزير انهم في وزارة الشباب والرياضة سيكونون خير سند للمجلس والنادي إن شاء الله.

*عناق وعهد*

اختتم البرنامج كما بدأ بالقرآن الكريم قبل ان يختلط الجميع في مشهد رائع سلاما ومباركة رأينا محمد الطيب ياسين الرئيس السابق يحتضن الرئيس الحالي اللواء عاطف خلف الله مقدما له التهاني وعلى محيا كل منهما رضى وقبول مؤكدين بذلك عظمة رجال هذا النادي وريادته وافق مستقبله الواسع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى