أخبار محلية
أخر الأخبار

برعاية درة وادي النيلَ نادي BMW يعلن عن رالي للسيارات بالبجراوية

برعاية درة وادي النيلَ

نادي BMW يعلن عن رالي للسيارات بالبجراوية

الخرطوم:

دشن نادي BMW نشاطه وكشف أعضاء النادي عن صعوبات واجهتهم في تكوين اتحاد منذ العام 2013 وأن ذلك التعنت في تكوين الاتحاد اقعدهم عن المشاركة في الراليات العالمية التى تتعين على الدول المشاركة ان يكون لديها اتحاد.

وقال الرئيس التنفيذي لمنتجع درة وادي النيل د. احمد محمد الشيخ ان تجمع سيارات ودراجات BMW في السودان خطوة مهمة في الرياضة تنضم إلى رفيقاتها من الرياضات الاخرىواضاف الشيخ ان الكثير من السباقات العالمية لا يتواجد فيها ممثل من السودان بينما يزخر بالعديد من المواهب الشابة والتى لديها خبرة كبيرة بسباق الرالي وأكد الشيخ ضرورة اهتمام الدولة بمثل هذه الرياضة العالمية، ودعا الدولة لتبني هؤلاء الشباب وإفساح المجال لهم ومساعدتها في قيام اتحاد سيارات BMW دون مماطلة، وقال الشيخ في تدشين النادي امس بمنتجع درة وادي النيل إيمانا مننا بدور الرياضة الهام في التعريف بالشعوب وثقافاتها واستثمار طاقات الشباب في كافة المجالات ندعم قيام الاتحاد والنادي وسوف نكون سندا وراعيا لهم.

من جانبه كشف المهندس محمد صديق عن معاناتهم مع قطع الغيار ووجود الورش المتخصصة بالسيارات الألمانية عامة في السودان، مشيرا إلى أن التجمع يهدف إلى توفير اتيام فنية و مركز لقطع الغيار التى تأتي من الامارات بعد جهد ومشقة، وأعلن صديق عن اول رالي للنادي فى البجراوية قريبا بعد اكتمال الترتيبات.

عضو الدراجين د. زهير اوضح المعاناة الشديدة التى واجهتهم كدراجين خاصة في المفاهيم المغلوطة التى ارتبطت بأذهان المجتمع السوداني، إلى اننا استطعنا أن نثبت لهذا المجتمع انها عبارة عن هواية ورياضة كغيرها من الرياضات، وتضم مجموعة من الشباب تمثل البلاد في مجال رياضة الدراجات النارية، وكشف عن مشاركتهم الأسبوع المقبل في راليين الأول رالي شمال أفريقيا الصحراوي في ليبيا والثاني رالي في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر ان منتجع درة وادي النيل كمؤسسة وطنية راعيه للشباب وانشطتهم وتعتبر نموذج للشراكات وانتاج الافكار الداعمة للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى