اقتصادية محلية
أخر الأخبار

الثروة الحيوانية تتعهد بتوفير كل المعينات للمحاجر والمعامل البيطرية

🌍 * الثروة الحيوانية تتعهد بتوفير كل المعينات للمحاجر والمعامل البيطرية*

عقد وزير الثروة الحيوانية الإتحادي الاستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي اليوم وبمقر وزارته الإجتماع الذي جمع مدراء المحاجر بالولايات والمعمل المركزي وذلك لمتابعة الأداء وترقية وتطوير العمل بقطاع الثروة الحيوانية واشاد بالأداء المتميز والجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة المحاجر ومعمل البحوث البيطرية ف تطوير وتنمية صحة القطيع القومي ودعا إلى تكامل الأدوار والجهود والتنسيق بين المعامل والمحاجر البيطرية حتى تساهم في أنسياب صادرات الثروة الحيوانية وتحقيق أهداف الوزارة وزيادة الإنتاج والإنتاجية إضافةً إلى التكاتف والتفاكر وترقية وتطوير العمل المشترك بين المحاجر والمعمل المركزي ، وتعهد لتزليل العقبات والتحديات التي تواجه المحاجر والمعامل البيطرية حتى تؤدي دورها المنوط بها ، ووعد بتوفير كل المعينات للمحاجر والمعامل البيطرية حتى تساهم في دفع عمليات وتحريك الصادر مما يساهم ذلك في تنمية الإقتصاد القومي .
وقال إن من ضمن إستراتيجية وزارته الإهتمام بالبنية التحتية للمحاجر وتطوير المعامل وفقاً للإشتراطات الصحية العالمية للدول المستوردة .
وأضاف عبدالنبي أن إدارة المحاجر والمعمل المركزي يعتبران رأس الرمح للصادر. وأبان عبدالنبي حرص وزارته على فتح أسواق جديدة في الدول العربية والأوربية حتى تساهم في مبادرة السودان تحقيق الأمن الغذائي العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى