أخبار محلية
أخر الأخبار

د. حسابو يترأس اجتماعا بين هيئة الموانئ البحرية وغرفة التوكيلات الملاحية*


*د. حسابو يترأس اجتماعا بين هيئة الموانئ البحرية وغرفة التوكيلات الملاحية*

ترأس نائب المدير العام لهيئة الموانئ البحرية للعمليات، د. عصام الدين حسابو، بقاعة البانوراما برئاسة الموانئ، اجتماعا بين الهيئة وغرفة التوكيلات الملاحية، وناقشت بنود الاجتماع العديد من القضايا المشتركة التي تلي الطرفين التي تهدف لمزيد من احكام التنسيق وبسط التناغم وتمكين التكامل.

وتوافقت هيئة الموانئ البحرية وغرفة التوكيلات الملاحية، خلال الاجتماع، علي وجوب تعزيز قدرات السودان التنافسية في مجال صناعة النقل البحري وحتمية السعي الجاد للاستفادة من موارد الاقتصاد الازرق والحرص علي تطوير الموانئ والعمل الجاد الانجاح رسالتها واسنادها لتوطين رؤيتها ورسالتها ودعم مهنية غرفة التوكيلات الملاحية وفتح نوافذ تبادل الاراء والافكار في كل قرار وتسهيل الاجراءات وتسريع دورة الباخرة.
كما امن الاجتماع علي ان المرحلة المقبلة تستوجب المزيد من التقارب والفهم المشترك مع مواكبة المتغيرات المتسارعة في صناعة النقل البحري والعمل معا لمضاعفة الانتاجية.
واطمأن الاجتماع علي مسار الاداء في الموانئ خاصة ان العام الحالي سيشهد وصول كرينات ورافعات وسواحب واليات بجانب استدامة واستمرارية التاهيل والصيانة واحداث التحسين المستمر للعاملين وقرر الاجتماع تكوين الية مشتركة للوصول لحلول مثلي تراعي متطلبات النقل البحري التي خيارها المواكبة والفاعلية وتم التامين علي عقد الاجتماعات المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى