أخبار محلية
أخر الأخبار

إشادة مستحقة وشكر وأمتنان

إشادة مستحقة وشكر وأمتنان

يسر مدير ميناء الأمير عثمان دقنه بسواكن الكابتن طه مختار ، والعاملون بالميناء والقيادات العمالية أن يسجلوا صوت شكر وامتنان وإشادة بالترتيب المميز والإعداد الجيد لزيارة الوفد التشادي لميناء دقنة بقيادة وزيرة النقل وسلامة الطرق التشادية الأستاذة فاطمة قوكوني والوفد المرافق لها ووفد وزارة النقل السودانيه .

لقد كان ترتيب الزيارة مشرفاً وعكس الوجه المشرق لميناء دقنة ولمدينة سواكن التأريخية العريقة ، ونحن إذ نسجل هذه الإشادة المستحقة إنما نشيد بوجه خاص بالإحتفالية المميزة التى إحتضنتها جزيرة سواكن بمشاركة مجتمع سواكن وقيادات الإدارة الأهلية حيث كان التراث حاضرا بكل ألقه ليعبر عن تراث البجا وتراث دوله تشاد الذى عبر عن وشائج القُربى وأواصر الدم بين الشعبين الشقيقين
نشكر السيد المدير العام مهندس م . إبراهيم يوسف ، ونائب المدير العام للعمليات د. عصام الدين إسماعيل حسابو ، ونائب المدير العام مالى وإدارى الاستاذ محمد على عبد الله باشا واعضاء اللجنه الامنيه بالهيئه ومدير إدارة التسويق بالهيئه ، وجميع الذين أسهموا في هذا العمل الكبير ووقفوا خلفه ليكون حليفه النجاح المبهر ، ونخص بالشكر منسوب الموانئ والقيادي الأهلي العمدة الطيب المصباح الذي وضع هذه البصمة المميزة على خارطة برنامج الزيارة التي أشاد بها الوفد التشادي على كرم الضيافه والاستقبال.

والشكر من قبل ومن بعد لله رب العالمين على هذا التوفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى