أخبار محلية
أخر الأخبار

مكافحة التهريب جنوب دارفور تضبط موبايلات وصابون مهرب تفوق قيمته السبعين مليوناً

مكافحة التهريب جنوب دارفور تضبط موبايلات وصابون مهرب تفوق قيمته السبعين مليوناً

 

 

 

أفلحت مكافحة التهريب جنوب دارفور في ضبط سلع وبضائع مخالفة لشروط الاستيراد واشتراطات التجارة عبر الحدود، وشملت البضائع المضبوطة صابون غسيل ومواد غذائية و موبايلات بأنواع مختلفة.

 

وثمن اللواء شرطة مزمل علي عباس مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب الأدوار الكبيرة والمسئوليات الجسام التي ظلت تضطلع بها قواته المنتشرة في كافة ارجاء البلاد، معرباً عن سعادته بما حققته إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور من ضبطيات مقدرة قد أسهمت في الحد من ظاهرة التهريب بالولاية.

 

ودعا مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عمر الانصاري جميع المستوردين والمصدرين والتجار إتباع الطرق الرسمية في الأعمال التجارية لاسيما أن الجمارك متواجدة بكافة ولايات البلاد عبر المحطات الجمركية لتسهيل عملية التجارة.

 

و أبان العقيد شرطة علي عبد الرحمن آدم مدير مكافحة التهريب بجنوب دارفور أن الأطواف التي سيرتها إدارته نجحت في ضبط عدد 2 عربه zy تحملان عدد 1321 كرتونة صابون وعدد 250 كرتونة بسكويت، بالإضافة الى عدد 3665 جهاز موبايل ماركات مختلفة، مضافاً إليها عدد 115 كرتونة عصير مجفف، و أوضح عبدالرحمن ان جميع البضائع التي تم ضبطها بدون مستندات جمركية وان قيمتها السوقية تفوق ال(70) مليوناً من الجنيهات، مبيناً اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المضبوطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى