أخبار محلية
أخر الأخبار

بدر للطيران تدشن اولى رحلاتها إلى أبوظبي

 

الخرطوم: الفجر الجديد

 

دشنت شركة بدر للطيران

أولى رحلاتها للعاصمة الإماراتية ابو ظبي فى إطار تطوير شبكة محطاتها الخارجية وتوسيع نطاق خدمتها الاحترافية كامتداد واضافة لنجاح الشركة في خط الخرطوم دبي الذي وصل إلى تسع رحلات أسبوعيا لتصبح الناقل الوطني الوحيد الذي يسير رحلاته من الخرطوم إلى مدينتين من مدن الإمارات العربية المتحدة.

وحظيت المناسبة باهتمام كبير في الخرطوم وابوظبي من الأوساط الشعبية والرسمية، وكان سفير السودان بدولة الامارات العربية السيد محمد أمين الكارب وطاقم السفارة ومدير مطار أبوظبي وإركان حربه وقيادات الجالية السودانية بالعاصمة الإماراتية على رأس المستقبلين.

وقد أقيم احتفال أنيق بقاعة كبار الزوار لوفد الشركة الذي تقدمه الفريق السر حسين بشير مدير عام شركة مطارات السودان القابضة.

وفي المساء أقيم احتفال فخيم بفندق كونراد أبو ظبي بأبراج الاتحاد أمه عدد من قيادات الجالية بدولة الإمارات العربية واعضاء السفارة السودانية.

واشاد السفير الكارب بالخطوة التي خطتها الشركة واعتبرها خدمة متميزة تقدمها شركة بدر للجالية السودانية في أبوظبي والامارات المجاورة بجانب ما ظلت تقدمه الشركة من تسيير رحلات منتظمة إلى دبي.

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة بدر الباشمهندس أحمد أبوشعيرة الجالية السودانية بتقديم خدمة احترافية مميزة وقال ان ما سيقدم سيكون امتداد لما ظلت تقدمه الشركة من نجاح مشهود في خط دبي الذي بدأ بثلاث رحلات ثم وصل الى تسع رحلات في الاسبوع.

من جانبه أكد مدير المبيعات بشركة بدر للطيران عبد الرحمن فاروق ان افتتاح خط ابوظبي يعني الكثير للشركة ويشير إلى زيادة عدد الرحلات التي تقوم بها الشركة للإمارات.

وذكر ان بدر هي الناقل الوطني الوحيد الرابط بين السودان والامارات مشيرا إلي أن رحلات الطيران إلى دولة الإمارات تتطلب الالتزام بكل اشتراطات الجودة والمواصفات العالية في الأمن والسلامة وهو ما قامت به شركة بدر للطيران خير قيام وتمكنت بفضله من تسيير رحلاتها إلى الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى