أخبار العالمأخبار محلية
أخر الأخبار

بدولة قطر–منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية 2023م.

بدولة قطر–منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية 2023م.

 

 

شهد وزير الصحة الإتحادي د. هيثم محمد إبراهيم اليوم السبت افتتاح منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية 2023م بدولة قطر ورؤيتها الوطنية 2030م لتحقيق التميز في تقديم الرعاية الصحية لكل من يعيش بالدولة لتعزيز صحة السكان.

ويرافق الوزير مدير الإدارة العامة للجودة والتطوير د. محمد صلاح، ومدير مستشفى الخرطوم د.ساتي حسن ساتي ومدير المشروعات بنستشفى الخرطوم د.عزة فاروق .

 

وقال،إن القطاع الصحي في دولة قطر يلقى اهتماما وأولوية كبيرة من قبل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، مؤكدا أهمية كبيرة للأمن الصحي العالمي، من خلال البرامج الإغاثية القطرية للدول التي تمر بأزمات مثل الزلازل الأخيرة التي وقعت في تركيا، مبينا الدور الكبير للمنظمات القطرية في دعم القطاع الصحي بالسودان

 

 

الجدير بالذكر أن المنتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية 2023م تحت شعار “مرونة منظومة الرعاية الصحية في الأوقات غير الاعتيادية”، بمشاركة أكثر من 3000 من كوادر الرعاية الصحية من خلال الحضور الشخصي، وبالمشاركة الافتراضية (عن بعد)، ويعتبر المنتدى أكبر مؤتمر من نوعه في المنطقة مخصص لجودة وسلامة الرعاية الصحية الطبية.

.

يشار إلى أن منتدى الشرق الأوسط يركز هذا العام على موضوع قدرة منظومة الرعاية الصحية على التكيف في الظروف الاستثنائية، ويتناول البرنامج خمسة مسارات تعلم، تتضمن علوم التحسين، والرعاية المتمحورة حول المريض، وتحسين السلامة والقيمة، وتدفق الخدمات، والقيادة والمرونة والاستدامة، وصحة السكان.

 

 

 

وزارة الصحة الإتحادية

إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم

18 مارس 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى