اقتصادية محلية
أخر الأخبار

العاملون بمصرف الإدخار يطالبون بالقبض على مرتكبي جريمة فرع الكومة بشكل عاجل وفوري

العاملون بمصرف الإدخار يطالبون بالقبض على مرتكبي جريمة فرع الكومة بشكل عاجل وفوري

الخرطوم:الفجر

أدان العاملون بمصرف الادخار والتنمية الاجتماعية بكل عبارات الشجب والادانة، على قتل بعض منسوبيهم بفرع الكومة.
وحمّل العاملون في بيانهم وزارة الداخلية وعلى رأسها جهاز الشرطة بإداراتها ووحداتها المختلفة، وجهاز المخابرات الوطني، وهيئة الاستخبارات العسكرية، والسلطات الأمنية والعسكرية، مسؤولية القبض على الجناة بشكل عاجل وفوري.
كما حمّلوا رئيس مجلس السيادة القائد العام لقوات الشعب المسلحة، المسؤولية كاملة في حماية شعبه وحماية العاملين بالدولة الذين أصبح استهدافهم (نزهة) يتسلى بها المجرمون ثمّ يعودون إلى بيوتهم بعد كل جريمة فرحين منتصرين، في دولة نتمنى أن تهتم بأمن وسلامة المواطنين والعاملين فيها.
وطلب العاملون من السادة محافظ وقيادة بنك السودان المركزي وقيادة الجهاز المصرفي وقيادة اتحاد المصارف السودانية، مواصلة الجهد المشترك، والسعي الحثيث ضمن المسؤولية التضامنية المشتركة للانتصار لدماء شهداء الجهاز المصرفي الذين أصبحوا مستهدفين من مجموعات الاجرام المسلّح الذين يجوسون خلال الديار والطرقات دون رادع من الدولة ينهي مسرح العبث بالأرواح والدماء والممتلكات، وقد يتطور هذا الاجرام المسلّح لتتحول البلاد إلى فوضي عارمة لاتبقي ولاتذر.
وطالبوا بوضع تدابير حاسمة وعاجلة تحمي العاملين في الجهاز المصرفي وهم يقدمون الخدمة لشعبنا الكريم في ظروف وبيئات عمل مختلفة.
في الختام نهيب بكل الزملاء والزميلات العاملين في الجهاز المصرفي سيما نقابات العاملين في الجهاز المصرفي واتحاد نقابات عمل السودان، التحرك لدراسة هذه الحوادث ووضع التدابير المناسبة في حال تكررت وتمادت الجهات المعنية في الاهمال وترك دماء المغدور بهم تدفنها رياح النسيان.
نقول للسلطات في كافة المستويات والعاملين في كافة البنوك والمصارف ولأهل الشهداء المغدور بهم، معاً حتى ننتصر لدمائهم الطاهرة وأرواحهم الزكية. معاً حتى لاتتكرر هذه المآسي المفجعة في زمن تتراكم فيه المآسي والفواجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى