أخبار محليةحوادث وجرائم
أخر الأخبار

حادث حركة أليم بطريق العقبة بورتسودان

حادث حركة أليم بطريق العقبة بورتسودان

المرور السريع قطاع ( سنكات) يتمكن من فتح مسار آمن بطريق العقبة نتيجة حادث حريق لتانكر وقود، وحادث مروري آخر بولاية الجزيرة يؤدي إلى مصرع (4) مواطنين وإصابة آخرين

 

تمكنت قوة من إدارة المرور السريع بولاية البحر الأحمر بالتعاون مع قوة الدفاع المدني من فتح مسار آمن وإطفاء حريق بتانكر وقود بقطاع سنكات..

 

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن تفاصيل الحادث تعود إلى احتراق عربة تانكر تجاري تحمل وقوداً في طريقها إلى ولاية النيل الأبيض وعند وصولها منطقة العقبة فقدت العربة الفرامل مما أدى لارتدادها إلى الخلف وسقوطها بالهاوية واحتراقها و وفاة السائق في الحال.

و فور تلقي البلاغ قامت شرطة المرور السريع بتحريك دورية إلى مكان الحادث واتخاذ كافة الإجراءات المرورية و القانونية اللازمة وفتح مسار آمن أمام مستخدمي الطريق.

هذا وقد أدت سرعة التحرك والاستجابة السريعة من السيطرة على الحريق في زمن وجيز؛ الأمر الذي حال دون امتداده للمركبات الأخرى.

وعلى ذات الصعيد شهد قطاع المرور السريع أبوعشر بولاية الجزيرة وقوع حادث مروري بمنطقة الكوع بالقرب من طلمبة الوقود شارع الخرطوم مدني الغربي يين عربة حافلة روزا تعمل بخط الحصاحيصا أبو عشر كانت في طريقها من الشمال للجنوب و عربة روزا كانت في طريقها من الجنوب للشمال، ونتيجة للتخطي الخاطئ وقع الحادث بالاصطدام بينهما. ونتج عن الحادث مصرع (4) أشخاص ووقوع إصابات أخرى متفاوتة لعدد (14) شخصاً. تم نقل الجثامين وإسعاف المصابين إلى مستشفى الحصاحيصا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتنظيم حركة السير أمام المركبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى