مجتمع
أخر الأخبار

الدكتور مهندس مالك دنقلا ينال زمالة معهد المهندسين المدنيين البريطاني

الدكتور مهندس مالك دنقلا ينال زمالة معهد المهندسين المدنيين البريطاني
بورتسودان:الفجر

نال الدكتور مهندس مستشار مالك علي دنقلا امين عام اتحاد المقاولين بالدول الاسلامية زمالة معهد المهندسين المدنيين البريطاني ، وتعتبر درجة الزمالة أعلى درجة عضوية تمنحها المؤسسة، ودرجة شرف معترف بها في جميع أنحاء العالم.

واورد خطاب للدكتور مالك دنقلا من رئيس لجنة عضوية الزمالة بالمعهد موافقة اللجنة على قبول طلبه و منحه درجة زماله المعهد
مقدما تهنئته والسادة الاعضاء والموظفين بالمعهد والترحيب به في زمالة ال ICE والتي تتيح له وتمكنه على الفور من استخدام الحروف التعيينية FICE .
مما يجدر ذكره ان معهد المهندسين المدنيين (ICE) تأسس في 2 يناير عام 1818، كمنظمة مستقلة وهي بمثابة نقابة مهنية بحتة مقرها الرئيسي في وسط لندن، و أغلبية أعضائها من المهندسين البريطانيين حالياً، ولديها أعضاء في أكثر من 150 بلداً في جميع أنحاء العالم. حيث اصبح في العام 2008، إجمالي عدد أعضاء المعهد يتجاوز الـ 80,000 عضو

كما يعتبر معهد المهندسين المدنيين البريطاني أحد أعرق المؤسسات المهنية في المملكة المتحدة، حيث تأسس قبل نحو 200 عام، ويوفر الدعم الملموس لحوالي 90000 عضو من المهندسين المدنيين ويشجع أعضائه لمواصلة تطورهم المهني بتوفير مجموعة من الموارد المعرفية مثل الدورات التدريبية والمنشورات، ويتمتع كذلك أعضاء المعهد بالعديد من المزايا مثل فرص التطوير الوظيفي ورفع المستوى المهني والوصول إلى شبكة واسعة من المهنيين وموارد المعرفة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى