أخبار محلية
أخر الأخبار

مدير شركة الموارد المعدنية يتعهد بحل قضايا التعدين بالشمالية دنقلا:

مدير شركة الموارد المعدنية يتعهد بحل قضايا التعدين بالشمالية
دنقلا:

تعهد المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، محمد طاهر عمر،
لحل الإشكاليات التي تواجه نشاط التعدين بالولاية الشمالية وتهيئة البيئة للشركات العاملة في مجال التعدين لزيادة الإنتاح ودعم الخزينة العامة للدولة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .
ووقف على مُجمل القضايا المتعلقة بنشاط التعدين بالولاية الشمالية.
وقال خلال زياته للولاية، إن الزيارة تأتي لرفع وتعزيز مستوي التعاون والتواصل المشترك ما بين الشركة وحكومة الولاية الشمالية لتجويد وتطوير قطاع التعدين، مشيراً إلى أن الولاية ستشهد طفرة كبيرة في القطاع في الفترة المقبلة، وكشف أن البلاد تعول كثيراً علي هذا القطاع المهم في ظل الظروف الماثلة.
و أكد والي الولاية الشمالية، عابدين عوض الله، مساهمة قطاع التعدين، في جميع الخطط والبرامج والمشروعات التنموية للولاية، مشيراً إلى تنفيذ عدد كبير مع مشروعات المسؤولية المجتمعية للمجتمعات المستضيفة للصناعات والأنشطة التعدينية، ورحب والي الشمالية بزيارة وفد الشركة السودانية للموارد المعدنية للولاية الشمالية.
وتعهد مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية، عبد الرحمن محجوب النضيف، ببذل المزيد من الجهود لتنفيذ كافة الخطط والبرامج والمشاريع التي من شأنها زيادة وتعظيم الايرادات والرقابة والاحاطة الكاملة بالمنتج وتطوير قطاع التعدين بالولاية الشمالية.
وكشف النضيف عن زيادة كبيرة في إنتاج الولاية من معدن الذهب وإقبال غير مسبوق لحركة الصادر عبر القنوات الرسمية في أعقاب حزمة الإجراءات التي إتخذتها الشركة مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى