أخبار محلية
أخر الأخبار

سفارة السودان بالقاهرة تتفقد المرضى السودانيين بعدد من مستشفيات القاهرة

 

 

تفقد السفير د. محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان بمصر اليوم يرافقه دكتور خضر فيصل أبوبكر المستشار الطبي بالسفارة ، مؤسسة بهية لسرطان الثدي و مركز الاستقامة لغسيل الكلى والوقوف الميداني على علاج المرضى السودانيين .   

 

 حيث كان في إستقبالهم كل من د.محمد عمارة المدير التنفيذي للمستشفيات والمشروعات ، د.محمد عاطف رئيس قطاع التطوير لمجموعة مستشفيات ومشروعات بهية ، د.أمجد هاشم مدير مركز بهية الهرم ، د. أحمد همام مدير التعاقدات لمجموعة مراكز ومستشفيات بهية. وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك والتخفيض الذي ستقدمه مستشفيات ومراكز بهية للمرضى السودانيين بصفة خاصة في العلاج والكشف والفحص والأشعة بما يتجاوز ال ٢٠% وسيتم الإتفاق على توقيع مذكرة التفاهم خلال الأيام القادمة . ومن ثم تمت زيارة مستشفى الإستقامة لمرضى غسيل الكلى حيث كان في إستقبالهم السيد إيهاب حسن مدير جمعية الاستقامة الخيرية وناقش اللقاء الخدمات التي تقدمها المستشفى لمرضى الكلى لا سيما السودانيين الذين وصلوا مؤخرا عقب الحرب والتخفيض اللازم الذي تقدمه المستشفى لهم بالتعاون مع مبادرة إسناد السودانيين المتأثرين بالحرب .  

 

  وقدم السفير د. التوم الشكر لإدارات المؤسستين على دورهم في خدمة السودانيين في مصر مشيراً إلى العلاقة الصادقة التي تجمع الشعب الواحد في البلدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى