أخبار محلية
أخر الأخبار

ضبط كميات كبيره من الأدويةوالعقاقيرالطبية المهربة بالقضارف

 

 

 

تمكنت إدارة شرطة مكافحة المخدرات بولاية القضارف خلال الاسبوعين الماضيين من ضبط كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المهربة والحبوب والحقن المخدرة بجانب كميات من مخدرات الشاش والقات قادمة من دولة مجاورة عبر شبكات تهريب منظمة.

 

 وأشاد والي القضارف المكلف اللواء ركن معاش محمد أحمد حسن لدى وقوفه صباح اليوم على الضبطيات بمقر الإدارة بحضور لجنة أمن الولاية والمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية أشاد بالجهد الذي مكن من تحقيق هذا الإنجاز والذي يدل على الوعي والأدراك تجاه التعامل مع العصابات المهربة مؤكدا الوقوف مع شرطة مكافحة المخدرات وإسناد المهام التي تضطلع بها .

 

 وقال إن تهريب الأدوية والعقاقير الطبية يعرضها للتلف وبالتالي الأضرار بصحة المواطن وأعلن عن تحفيز القوة بمبلغ ( 20 ) مليون جنيها تقديرا لجهودها .

 

 من جهته أوضح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة عصام الدين محجوب أن هذه الضبطية تعد من أكبر الضبطيات حيث كانت الأدوية المهربة معدة لتوزيعها على الصيدليات داخل القضارف وخارجها داعيا المواطن إلى الحرص على التبليغ عن أي أنشطة مشبوهة لضمان الحفاظ على الأمن المجتمعي.

 

  فيما إبان مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات اللواء شرطة نصر الدين صالح أن كميات المخدرات التي تم ضبطها تعكس حجم الدمار الكبير الذي يستهدف عقول الشباب ومقدرات الأمة السودانية.

 

 وأعرب عن شكره لأسهام القوات المشتركة والارتكازات العسكرية بالولاية في تحقيق هذا الإنجاز .

 

 وأكد ضرورة استمرار إشراك المجتمع وأجهزة الإعلام في التوعية بمخاطر المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى