أخبار محلية

جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم التوقيع رسمياً على عقودات إقامة البنية التحتية لكلية التمريض بمنطقة أبي قوتة

جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم
التوقيع رسمياً على عقودات إقامة البنية التحتية لكلية التمريض بمنطقة أبي قوتة

وقع اليوم الاثنين بمباني إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بودمدني رسمياً على العقودات الخاصة بإنشاء المجمعات الخاصة بكلية علوم التمريض بمنطقة أبوقوتة والتي يتبناها بالدعم رجل البر والإحسان الشيخ سالم النجار من دولة الكويت الشقيقة . حيث وقع عن الطرف الأول وكيل المتبرع أ. عبد المولى موسى علي فضيلي ، فيما وقع عن الطرف الثاني مدير الجامعة أ.د. محمد عبدالله سليمان . ونص العقد على الشروع إدارياً وفنياً في إقامة البنية التحتية بموجب التعاقد المبرم مع شركة يرزقون للتجارة والمقاولات، على أن يلتزم الطرف الثاني بتشكيل لجنة للإشراف والمتابعة من الإدارة الهندسية والإدارات المختصة على أن ترفع تقاريرها بصفة دورية لطرفي المذكرة .كما يلتزم الطرف الثاني بكافة الإجراءآت الإدارية والقانونية المتعلقة بإدارة وتشغيل الكلية .
هذا وقد حضر مراسم التوقيع أ.د. برير سعد الدين الشيخ السماني نائب مدير الجامعة ود. محمود مهدي الشريف وكيل الجامعة ، وأ. بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي، و د. عبد القيوم محمد أحمد رئيس منظمة الكتاب الحكيم الخيرية لدعم وتطوير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ، إلى جانب عدد من أعضاء منظمة مستبشرون الخيرية بمنطقة أبي قوتة وأعيان المنطقة .
من جهته امتدح مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم أهالي وأعيان منطقة أبي قوتة ودورهم في قيام كلية للتمريض مثمناً حرصهم على استكمال هذا المشروع ، مقدماً شكره لرجل البر والإحسان د. سالم النجار لدعمه المشهود والمقدر والتزامه بنفقات إقامة البنية التحتية وقفاً لروح زوجته الراحلة نورة القناعي ، والتي اتفق الطرفان على إطلاق اسمها على الكلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى