أخبار محلية
أخر الأخبار

سودانير توقع عقداً بالرياض لاعادة تشغيل رحلاتها الي السعودية

سودانير توقع عقداً بالرياض لاعادة تشغيل رحلاتها الي السعودية

تم صباح اليوم بالعاصمة الرياض التوقيع علي عقد الوكيل العام لسودانير بالسعودية مع وكالة ترتيب للسفر والسياحة احدي شركات الطيار وهي تمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال ، لاعادة افتتاح رحلات الناقل الوطني الي السعودية، وقد وقع عن الجانب السوداني الكابتن ابراهيم ابو سن مدير عام سودانير ومن الجانب السعودي السيد محمد ابراهيم المسعود الرئيس التنفيذي لوكالة ترتيب للسفر والسياحة ، وذلك بحضور سفير السودان بالرياض ، والسفير احمد يوسف مدير المراسم بالخارجية، ود. اسامة عوض مدير المراسم بمجلس الوزراء ومرتضي فايد من العلاقات العامة بالخارجية ومحمد عمر من شركة الطيار للسفر والسياحة .
وتاتي هذه الخطوة التزاماً من سودانير بالعودة لتقديم خدمات النقل الجوي بين السودان والسعودية ، خدمة لكل فئات المجتمع السوداني من مغتربين وزوار لبيت الله الحرام ورجال اعمال .
وكانت سودانير قد وقعت عقداً مع وكالة الجسر الجوي لتكون وكيلاً عاماً بالسعودية عن طريق لجنة عطاءات ضمت ادارة الشراء والتعاقد بوزارة المالية وكل الجهات ذات الصلة ولكن وكالة الجسر الجوي لم توف ببنود القد من متطلبات مالية وفنية ولوجستية ، ولاهمية تشغيل رحلات سودانير الي السعودية ، وقع الاختيار علي وكالة ترتيب للسفر والسياحة بتمثل الوكيل العام الجديد لسودانير ، والقادر علي ايفاء متطلبات عودة رحلات سودانير الي المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى