اقتصادية محلية
أخر الأخبار

الموارد المعدنية تقف على أوضاع شركات التعدين بالولاية الشمالية

الموارد المعدنية تقف على أوضاع شركات التعدين بالولاية الشمالية

كشف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، محمد طاهر عمر، عن خطة لحل جميع الإشكاليات التي تواجه عمل شركات التعدين بالولاية الشمالية،بالتنسيق مع حكومة بالولاية والمجتمع المحلي، والجهات ذات الصلة.
وناقش الإجتماع المشترك الذي ضم وفد الشركة السودانية للموارد المعدنية، وحكومة الولاية الشمالية وشركات التعدين، جميع المعوقات التي تواجه نشاط الشركات، ووضع الحلول الناجعة لها.
وتعهد محمد طاهر، بإستقرار نشاط التعدين بالولاية الشمالية في الفترة القادمة، وزيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات، مشيراً إلى إستعادة جميع الشركات العاملة في قطاع التعدين بالولاية الشمالية، وأوضح أن قطاع التعدين يشهد تطوراً ملحوظاً في الفترة مابعد 15 إبريل من العام الماضي.
وقدم مدير عام الموارد المعدنية الشكر للشركات العاملة في مجال التعدين على الجهود الكبيرة التي بُذلت في تلك المرحلة التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى أن الشركات ساهمت بنسبة كبيرة في زيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات، داعياً جميع العاملين في مجال التعدين لمضاعفة الجهود وزيادة الإنتاج حتى يسهم قطاع المعادن في بناء سودان مابعد الحرب.
هذا ووقف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، ميدانياً على أوضاع بعض الشركات العاملة بالولاية ومعالجة الإشكاليات التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى