Uncategorized
أخر الأخبار

السفارة السودانية :إطلاق 22 خدمة إلكترونية منتصف أبريل

السفارة السودانية :إطلاق 22 خدمة إلكترونية منتصف أبريل
القاهرة :الفجر
أعلنت السفارة السودانية في مصر عن مشروع العودة الطوعية للسودان عقب عيد الفطر المبارك، وتقديم التسهيلات اللازمة لمن يرغب وذلك بالتنسيق مع منظومة الصناعات الدفاعية.

إلى ذلك لبى لفيف من رموز وممثلي قطاعات المجتمع السوداني من المقيمين في مصر دعوة السفير د محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى مصر امس على مائدة الإفطار الرمضاني الرسمي للسفارة بمقر إقامة السفير بالمعادي.

وأشار السفير إلى التطور المضطرد للعلاقات بين البلدين لا سيما وان مصر تمثل شريان الحياة للسودانيين فيما يتعلق على سبيل المثال بالدواء والغذاء لا سيما بعد تمرد مليشيا الدعم السريع على الدولة والقوات المسلحة السودانية، مترحما على أرواح الشهداء ،داعيا بالشفاء للجرحى والعودة للمختطفين والمخفيين قسريا من قبل المليشيا.

وأضاف أن السفارة بذلت جهودا مقدرة خلال عام الحرب الماضي لتسهيل أمور السودانيين الذين وصلوا مصر مؤخرا عقب الحرب ، وجدد السفير إلتزام السفارة ببذل أقصى جهودها من أجل خدمة كل المواطنين السودانيين في مصر.

مضيفا أن السفارة ستطلق في السابع عشر من أبريل الجاري عقب عطلة العيد منصة للخدمات الإلكترونية ستشمل ٢١ خدمة في المرحلة الاولى في مجال القسم القنصلي والمستشارية الثقافية والمستشارية الطبية إضافة إلى قسم الجوازات والسجل المدني، وأنهم يبذلون جهودهم من أجل إنتقال مقر السفارة إلى مبنى أكبر حجما وسعة بما يتناسب والمراجعين من طالبي خدمات السفارة من السودانيين والمصريين وغيرهم من الجنسيات الأخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى